"الإسكان" تعلن موعد طرح 2000 وحدة بالعاصمة الإدارية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
"الإسكان" تعلن موعد طرح 2000 وحدة بالعاصمة الإدارية نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم السبت 16 مارس 2019 .

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، إن طرح المرحلة الثانية من وحدات الحي السكني الثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال شهر أبريل المقبل.

وأضاف عبدالمقصود، لمصراوي، أن عدد الوحدات الذي يجرى طرحة يقارب الـ2000، وهو نفس عدد وحدات المرحلة الأولى والتي وصلت إلى 2048 وحدة، لافتًا إلى أن جميع الوحدات كاملة التشطيبات، على أن يكون الحجز والتخصيص إلكترونيا من خلال موقع هيئة المجتمعات العمرانية.

وأكد رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، أنه من المقرر بدء تسليم وحدات المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية منتصف العام الجاري، والتي جرى طرحها العام الماضي بسعر 11250 جنيهًا للمتر.

وكشف مصدر لمصراوي، أن لجان التسعير بالهيئة لم تنتهِ من وضع السعر النهائي للمتر السكني بالمشروع، لكن المؤشرات الأولية تؤكد زيادة سعر المتر بنسبة 10% تقريبا عن طرح المرحلة الأول، أي أن سعر المتر سيقارب الـ13 ألف جنيه بنسب التميز.

وكانت وزارة الإسكان، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، طرحت المرحلة الأولى من وحدات الحي السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة بواقع 2048 وحدة سكنية بمساحات مختلفة، وبسعر ثابت للمتر في كل الوحدات بـ11250 جنيهًا، لكن هناك اختلافًا في نسب التميز، والتي تتراوح بين 1.1% و1.9% من ثمن الوحدة، كما يتم دفع 1% مصاريف إدارية، و0.5% مجلس أمناء.

وسجل سعر أقل وحدة سكنية في الرحلة الأولى من وحدات العاصمة الإدارية مليون و400 ألف جنيه، بينما يتجاوز سعر أعلى وحدة 2 مليون و100 ألف جنيه.​

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الإسكان" تعلن موعد طرح 2000 وحدة بالعاصمة الإدارية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق