محافظ جنوب سيناء يلتقي وفود المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء ختام فعاليات المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية في دورته الثانية والخمسين الذي عقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة 21 الي 23 مارس الجارى.

والذي تستضيفه جامعة حلوان برئاسة الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومحافظ جنوب سيناء بحضور رؤساء وقيادات الجامعية.

ولتقي المحافظ بالوفود المشاركة في المؤتمر بحضور وزيري الأوقاف والموارد المائية وأعرب عن سعادته لاختيار مدينة شرم الشيخ لعقد هذا المؤتمر الهام للجامعات علي مستوي الدول العربية ودعاهم لزيارة والاستمتاع بالمقاصد السياحية.

وقام المحافظ بإهداء درع المحافظة للدكتور عمرو عزت سلامة الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية والدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان.

يذكر أن المؤتمر ناقش كافة أعمال الأمانة العامة للاتحاد وبحث الخطط والبرامج العلمية والأكاديمية والإدارية التي تنفذها الأمانة العامة للاتحاد.

وتضمن المؤتمر بحث عضوية الجامعات التي ترغب بالانضمام لمظلته، إضافة إلى أنشطة وفعاليات المجالس والمراكز والجمعيات العلمية التابعة للاتحاد .

كما تضمن المؤتمر حلقات ناقشيه حول مجالات التعليم العالي والبحث العلمي والتصنيف الدولي للجامعات وطرق توسيع قنوات الاتصال بين الجامعات والمؤسسات والتعاون بين الجامعات العربية في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي وتوسيع قنوات الاتصال مع الجامعات المشاركة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ جنوب سيناء يلتقي وفود المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العرب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق