كسح مياه الامطار بطريق حوش عيسى دمنهور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مياه الامطار

أصدر المحاسب /محمد على خميس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور توجيهاته بتوخى الحظر وأن تكون جميع سيارات الكسح بالقرى التابعة على أهبة الاستعداد تفاديا لترك أى تجمع لمياه الأمطار،و كلف احمد بركات نائب شئون القرى بمتابعة استمرار عمليات كسح تجمعات مياه الأمطار بنطاق الوحدة المحلية لقرية نديبة أمام المدارس والشوارع القرية تمت الاعمال تيسيرا لحركة المرورية للمواطنين باشراف ومتابعة رئيس القرية. ا/احمد قنطوش.

 

بالاضافة الى متابعة حملات النظافة بنطاق الوحدة المحلية لقرية نديبه وأسفرت عن رفع القمامة والمخلفات من توابع قرية نديبه وقرية حفص وقرية العمريه وتوابعها وقرية البرنوجى و توابعها ونقلها للمقلب العمومي بالطرانة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين بالقرية.

و بناءً على توجيهات اللواء /هشام آمنه محافظ البحيرة بضرورة متابعة التغيرات المناخية ومراقبة مايحدث جراء سقوط الأمطار ومتابعة حالة الطقس على مستوى مركز ومدينة دمنهور والقيام بكسح هذه الأمطار أول بأول من شوارع المدينة والقرى التابعة لها .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كسح مياه الامطار بطريق حوش عيسى دمنهور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صباح مصر

إخترنا لك

0 تعليق