رئيس جامعة المنوفية يكرم الطلاب المتميزين في الملتقيات الطلابية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

رئيس جامعة المنوفية يكرم الطلاب المتميزين في الملتقيات الطلابية

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

كرم الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، اليوم الاثنين، الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في عدد من المسابقات؛ التي أُقيمت مؤخرًا على مستوى الجامعات المصرية، بحضور المحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية والدكتور محمد جميل شاهين مدير عام رعاية الشباب.

وجه رئيس الجامعة التهنئة للطلاب والشُكر لما قدموه ومشاركاتاهم المتميزة وتمثيل الجامعة بصورة مشرفة، مُتمنيًا لهم المزيد من التفوق وتحقيق أفضل المراكز.

من جانبه، قال "مبارك" إنه كرم الطلاب أسماء عيسى عبد العزيز من كلية الزراعة ومحمد خالد البكل من كلية الصيدلة وإبراهيم أحمد دياب من كلية العلوم، حيث حصلت الجامعة مؤخرًا على المركز الأول في مسابقة الـ IQ ودرعا المسابقة الشرفي وثلاث ميداليات ذهبية في فعاليات الملتقى القمي العلمي الذي أقيم بجامعة المنصورة ضمن مسابقات مؤتمر تدويل التعليم العالي.

كما قام مبارك بتكريم الطلاب الحاصلين على المركز الثاني في مسابقة الطلاب المثاليين على مستوى الجامعات والتي أقيمت بجامعة الفيوم خلال الفترة من 23 إلى 27 مارس بمشاركة 22 جامعة مصرية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس جامعة المنوفية يكرم الطلاب المتميزين في الملتقيات الطلابية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق