بعد قعدة مزاج وكيف.. سائق قتل مسجل شقي خطر بالمقطم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نجحت أجهزة البحث الجنائي بقسم شرطة المقطم بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة في ضبط سائق قتل مسجل شقي خطر إثر تشاجرهما عقب تعاطي المواد المخدرة بالمقطم.

ضبط سائق قتل مسجل خطر بالمقطم 

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة ، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة مجهول متفحمة بالمنطقة الجبلية بدائرة قسم شرطة المقطم.

في إطار البلاغ المقدم تم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ، توصلت جهوده إلى تحديد شخصية المجني عليه وتبين أنه «سائق ، 52 عاما ، مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، مسجل شقي خطر»، كما تمكنت تحريات فريق البحث الجنائي من كشف من وراء ارتكاب الواقعة وهو«سائق ، 20 عاما ، مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر».

تقنين الإجراءات لضبط سائق قتل مسجل خطر بالمقطم 
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه ، و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر أنه تقابل مع المجني عليه وتوجها للمنطقة الجبلية ، محل العثور على الجثة وقاما بتعاطي المواد المخدرة ، وحدث خلاف بينهما قام على أثره المجني عليه بتهديده بسكين ، إلا أنه استخلصها منه وقام بتوجيه عدة طعنات له فأودى بحياته، ووضعه داخل سجادة كانا يجلسان عليها وأشعل النيران به ، وأضاف بتخلصه من السلاح الأبيض بإلقائه بنهر النيل.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري عرض مرتكب الواقعة على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات ، حتى يأخذ العدل مجراه.

اقرأ من هنا: سقوط مرتكب واقعة قتل عجوز المنوفية الجريمة بسبب «4 آلاف جنيه»

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد قعدة مزاج وكيف.. سائق قتل مسجل شقي خطر بالمقطم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق