حزب الحرية يطلق حملة خليك مسئول وشارك فى الدستور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

حزب الحرية يطلق حملة خليك مسئول وشارك فى الدستور

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

يعقد حزب الحرية المصرى، برئاسة الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمي للبرلمان، مؤتمرا غدًا الثلاثاء بفندق الماسة، لإطلاق حملة لحشد المواطنين، للمشاركة فى التعديلات الدستورية تحت شعار "خليك مسئول شارك فى الدستور"، فى حال موافقة البرلمان على التعديلات بشكل نهائى.

وقال الدكتور صلاح حسب الله فى بيان صحفى اليوم، منذ الإعلان عن التعديلات الدستورية قام حزب الحرية، بتشكيل لجان توعية على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى حملة لطرق الأبواب بهدف توعية المواطنين بأهمية التعديلات الدستورية والهدف منها.

وأضاف حسب الله، جميع التقارير التى تلقتها الأمانة العامة للحزب، كشفت عن وعى سياسى كبير لدى المواطنين بالإضافة إلى حبهم وحرصهم على وطنهم، فى ظل ثقة وتأييد كامل للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد رئيس حزب الحرية، أن مشاركة المصريين فى الاستفتاء على الدستور ستكون تاريخية، لأن الشعب المصرى لديه نية وإرادة لإيصال رسالة إلى العالم كله بأن الشعب سيظل مساندًا لوطنه ولقيادته السياسية.

وتابع حسب الله، مؤتمر الحزب غدًا سيحمل شعار"خليك مسئول.. شارك فى الدستور"، بمشاركة عدد كبير من المسئولين والسياسيين ورؤساء الاحزاب وقيادات الحزب على مستوى الجمهورية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حزب الحرية يطلق حملة خليك مسئول وشارك فى الدستور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق