غدا.. أوركسترا وتريات أوبرا الإسكندرية فى حفل فنى على مسرح سيد درويش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
غدا.. أوركسترا وتريات أوبرا الإسكندرية فى حفل فنى على مسرح سيد درويش من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدى صابر، غدا الثلاثاء، حفلا فنيا لأوركسترا وتريات اوبرا الاسكندرية، بقيادة المايسترو مجدى بغدادى ،على مسرح دار أوبرا الإسكندرية "سيد درويش".

يتضمن برنامج الحفل مجموعة من اشهر المؤلفات العالمية منها بالاديو، تتابعة بوينس ايرس للجيتار والوتريات، رقصة صقلية من كونشيرتو الاوركسترا والجيتار، فاننجو، شوكولو (قبلة النار)، لاكومبارسيتا للجيتار والوتريات، تانجوسكاى للجيتار والوتريات، الإسبانية الغجرية، بمشاركة عازف الجيتار المتميز عماد حمدى.

يذكر أن اوركسترا وتريات أوبرا الإسكندرية تأسس فى الموسم الفنى لعامى 2004..2005 على يد الراحل دكتور جهاد داوود، وتتولى إدارته منذ عام 2008 الدكتورة نفين المحمودى، يضم الأوركسترا مجموعة من العازفين السكندريين الأكاديميين، وقد شارك فى العديد من المهرجانات الدولية والمحلية ولاقى نجاحا جماهيريا كبيرا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( غدا.. أوركسترا وتريات أوبرا الإسكندرية فى حفل فنى على مسرح سيد درويش ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق