صور.. محافظ بني سويف يفتتح مدرسة "أبو هريرة" بتكلفة 6 ملايين جنيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

صور.. محافظ بني سويف يفتتح مدرسة "أبو هريرة" بتكلفة 6 ملايين جنيه

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

افتتح المستشار هاني عبدالجابر، محافظ بني سويف، اليوم الإثنين، تطوير المجزر النصف آلي بإهناسيا بتكلفة إجمالية 920 ألف جنيه على مساحة 1200 متر، بعد تطويره ورفع كفائته لاستقبال الجزارين لإجراء عمليات الذبح داخل المجزر، تحت إشراف بيطري لضمان تقديم اللحوم الطازجة بطريقة سليمة وآمنة بهدف الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، حيث يخدم المجزر بندر إهناسيا، العواونة، النويرة ومنشآة البديني، ويعمل بطاقة تستوعب ذبح 40 رأس من المذبوحات في اليوم.

كما افتتح المحافظ مدرسة "أبو هريرة" للتعليم الأساسي بمنشآة الأمراء "إنشاء جديد" على مساحة إجمالية 1854م2 بتكلفة 6 ملايين و71 ألف جنيه، وتتكون من دور أرضي و4 علوي تحوي 22 فصلًا دراسيًا، ومعمل كمبيوتر ومكتبة وغرف للمجالات ومكاتب إدارية وقاعة متعددة الأغراض، حيث تمثل المدرسة إضافة متميزة لمنظومة التعليم في مرحلة التعليم الأساسي، وتساهم بشكل كبير في تخفيف كثافة الفصول.

وكان في استقبال المحافظ كل من اللواء محمد كساب، وعلى بدر، عضوي مجلس النواب، ويحيى ياسين رئيس مركز ومدينة اهناسيا، والدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة، والمهندس عمر عبداللطيف مدير عام الأبنية التعليمية، وسهام يوسف وكيل مديرية التربية والتعليم، والدكتور طارق الوكيل مدير عام الطب البيطري، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور.. محافظ بني سويف يفتتح مدرسة "أبو هريرة" بتكلفة 6 ملايين جنيه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق