فوزية عبد الستار: تكريمي من الرئيس السيسي هو الأغلى على قلبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

فوزية عبد الستار: تكريمي من الرئيس السيسي هو الأغلى على قلبي

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

قالت الدكتورة فوزية عبد الستار الحقوقية والسياسية البارزة، إنها حصلت على العديد من الجوائز من قبل مثل جائزة الدولة التقديرية، ورشحت لجائزة فيصل الإسلامية من المجلس الأعلى للثقافة ورشحت لجائزة النيل، لكن تكريمها من الرئيس عبد الفتاح السيسي فى احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2019 كأحد أبرز الشخصيات النسائية المصرية هو الأغلى على الإطلاق.

وأضافت "فوزية"، خلال تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما علم بمرضها، اطمئن عليها من ابنتها التي تسلمت الجائزة بدلًا عنها.

وأعربت عن سعادتها بتقدير الرئيس لمشوار حياتها وجهدها الذى بذلته فى التعليم، وعملها كعضوة فى مجلس الشعب ورئيسة للجنة التشريعية، حيث تخرج أجيال كثيرة على يديها.

جدير بالذكر أن الدكتورة فوزية عبد الستار هى أول رئيس لقسم القانون الجنائي وأول وكيلة لكلية الحقوق، وأول مستشار قانوني لجامعة القاهرة ، وأول سيدة رئيس لجنة الشئون الدستورية والتشريعية كما أنها كانت مقررة اللجنة التشريعية للمجلس القومي للمرأة عام 2000، وحائزة على جائزة الدولة التقديرية 2002 ،والأم المثالية لجامعة القاهرة لعام 2007/2008، وحصلت على جائزة جامعة القاهرة التقديرية 2001، وأول سيدة تتولى التدريس في كلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة علي مدى 30 عاما.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فوزية عبد الستار: تكريمي من الرئيس السيسي هو الأغلى على قلبي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق