سائقون يملأون "جراكن" بالسولار مستغلين صيانة خط بترول في بني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

سائقون يملأون "جراكن" بالسولار مستغلين صيانة خط بترول في بني سويف

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

سارع بعض السائقين وأهالي مركز سمسطا، جنوب غرب محافظة بني سويف، لملأ "جراكن" من السولار، مستغلين وجود تسريب محدود للسولار بخط أنابيب "القاهرة - أسيوط" بالطريق الصحراوي الغربي، نتيجة أعمال الصيانة.

وأوقفت الشركة العامة للبترول ضخ السولار في خط أنابيب "القاهرة - أسيوط"، اليوم، نتيجة إجراء عمليات صيانة وإحلال في خط أنابيب السولار القديم بمواسير جديدة، نتيجة تعرض القديمة لأعمال تآكل وصدأ، نتج عنها وقوع عدة تسريبات في السولار في أوقات سابقة في نفس المكان.

تلقت غرفة عمليات محافظة بني سويف، اليوم، إخطارا بإجراء أعمال صيانة في خط أنابيب السولار المتجه إلى محافظات الصعيد، وإحلال وتجديد في الخط.

وانتقل ناصر سيف، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا، إلى موقع أعمال الصيانة للمتابعة، وتبين أنه عقب مشاهدة عددا من السائقين بالطريق الصحراوي الغربي لآثار تسريب السولار، توجهوا إلى موقع التسريب لملأ جراكن وبراميل كانت بحوزتهم.

وقال ناصر سيف، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا، إن تسريب كميات محدودة من السولار جاءت نتيجة إجراء أعمال الصيانة وإحلال وتجديد في خط الأنابيب، لضمان عدم وجود أي تسريبات مستقبلا، خاصة أن خط الأنابيب ذاته تعرض للتآكل والصدأ نتيجة للعوامل الجوية في أوقات سابقة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سائقون يملأون "جراكن" بالسولار مستغلين صيانة خط بترول في بني سويف ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق