"مكالمة وقناع".. ضبط عاطل اقتحم منزل مسنة لسرقتها وتسبب في وفاتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
"مكالمة وقناع".. ضبط عاطل اقتحم منزل مسنة لسرقتها وتسبب في وفاتها نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

الإسكندرية - محمد عامر:

ألقت أجهزة الأمن بالإسكندرية، اليوم الإثنين، القبض على عاطل اقتحم منزل مسنة بمنطقة محرم بك، وسط المدينة لسرقتها، ما تسبب في وفاتها متأثرة بإصابتها بأزمة قلبية.

تبلغ لقسم شرطة محرم بك بالإسكندرية من أحد الأشخاص، مُقيم بدائرة القسم، يتهم مجهول بالطرق على باب مسكن شقيقة زوجته، 64 سنة، ولدى فتحها الباب هددها واستولى منها على (مشغولات ذهبية - هاتف محمول – مبلغ مالي) دون إحداث أي إصابات بها، وشعورها عقب ذلك بحالة إعياء وضيق بالتنفس وتوفيت عقب نقلها للمستشفى.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالإسكندرية، توصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الواقعة (سائق - سن 34 - مُقيم بعقار بذات الشارع محل إقامة المجنى عليها - سبق إتهامه في 3 قضايا (مخدرات - سرقة - إخفاء مسروقات)، ومحكوم عليه بالحبس لمدة سنة فى قضية "سرقة".

ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه نظرًا لكونه من جيران المجني عليها، وعلمه بإقامتها مع نجلها بمفردهما فاتصل بنجلها تليفونيًا، ولدى تأكده من تواجده بعمله توجه لشقة المجني عليها مرتديًا قناعًا على وجهه حتى لا تتعرف عليه وارتكب الواقعة، وأرشد عن المشغولات الذهبية المستولى عليها، وأضاف بإنفاق المبلغ المالي.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة المختصة للتحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "مكالمة وقناع".. ضبط عاطل اقتحم منزل مسنة لسرقتها وتسبب في وفاتها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق