بسبب "اللوليتا".. إصابة 20 تلميذا بتسمم غذائي في بني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بسبب "اللوليتا".. إصابة 20 تلميذا بتسمم غذائي في بني سويف نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

بني سويف - حمدي سليمان:

أصيب 20 تلميذا بمدرسة كوم الرمل بمركز أهناسيا غرب بني سويف، بتسمم غذائي إثر تناولهم مثلجات فاسدة "لوليتا" من سيارات بيع متنقلة وجرى نقل المصابين إلى المستشفى المركزي.

تلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من مستشفى أهناسيا المركزي بوصول 20 تلميذا مصابين بمغص معوي وإسهال وقئ واشتباه تسمم غذائي إثر تناولهم مثلجات فاسدة، وتم إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة من خلال أخذ عينات من متحصلات المعدة للتلاميذ المصابين.

انتقلت قوات الشرطة وتم التحفظ على سيارة بيع المثلجات وجرى تحرير محضر بالواقعة.

وشدد المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف، على تكثيف حملات الرقابة التموينية بمحيط المدارس واتخاذ كافة الإجراءات القانونية من تحفظ وتحرير المحاضر ضد المخالفين، ومنع وقوف الباعة الجائلين أو عربات البيع المتنقلة غير المرخصة أمام المدراس ومراجعة كافة السلع الغذائية التي قد يتناولها التلاميذ.

وطالب المحافظ بتكثيف برامج التوعية بالإذاعة المدرسية لرفع وعي التلاميذ بعدم شراء الأغذية من أمام المدارس ، وأنها تضر بهم ، مع توفير بدائل أخرى تعمل وفق الاشتراطات الصحية ، مناشدا أولياء الأمور بتوعية أبنائهم بخطورة شراء أغذية من الشارع على صحتهم

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بسبب "اللوليتا".. إصابة 20 تلميذا بتسمم غذائي في بني سويف ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق