صور| أكشاك لتحصيل التذاكر على أبواب «محطة مصر» في أول أيام تطبيق الغرامات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
صور| أكشاك لتحصيل التذاكر على أبواب «محطة مصر» في أول أيام تطبيق الغرامات نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

شهدت محطة القاهرة للسكك الحديدية "محطة مصر"، انتشارا مكثفا للكمسارية لتحصيل تذاكر القطارات، في أول تطبيق رسمي لقرار وزير النقل المهندس كامل الوزير، بمنع الركوب بدون تذكرة لزيادة عوائد الهيئة.

 

وانتشر محصلو التذاكر في جميع أرجاء المحطة، وعلى الأبواب، كما تم نصب أكشاك لقطع التذاكر، لمنع دخول أي راكب بدون تذكرة، كما نصبوا مكاتب خاصة ببيع التذاكر تسهيلا على الركاب.

 

يذكر أن هيئة السكك الحديدية، بدأت اليوم الإثنين 1 أبريل، رسميا في تطبيق قرار وزير النقل المهندس كامل الوزير، بتغلط غرامة المتهربين من دفع التذاكر داخل القطارات.

 

كان الوزير، أكد أن هذه المبادرة تشمل عدم دخول أي راكب المحطة إلا بتذكرة السفر أو اشتراك ركوب للقطار، لافتا إلى أن أطقم الكمسارية سيقومون بمراجعة حصول الركاب على التذاكر سواء عند دخول المحطات.

 

وشدد على تغليظ الغرامة الخاصة بالركوب في غير الأماكن المعدة للركوب، مثل الركوب بين فواصل العربات أو التسطيح أو السير على القضبان، حفاظا على أرواح المواطنين.

 

وتأتي الغرامات كالتالي :

-5 جنيهات لراكب قطارات الضواحي.

- 10 جنيهات للقطارات المميزة والمطورة "الدرجة الثالثة".

- 20 جنيها القطارات المكيفة والأسباني والفرنساوي "الدرجة الثانية".

-30 جنيها لراكب الدرجة الأولى vip.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور| أكشاك لتحصيل التذاكر على أبواب «محطة مصر» في أول أيام تطبيق الغرامات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق