فيديو| نجوى فؤاد:«عبد الحليم حافظ اتظلم في حياته كثير أوي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت الفنانة نجوى فؤاد، في برنامج واحد من الناس، المذاع عبر فضائية النهار، والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، عن تفاصيل علاقتها بالفنان عبد الحليم حافظ.

نجوى فؤاد في واحد من الناس
وقالت الفنانة نجوى فؤاد في واحد من الناس، إن لديها الكثير من الذكريات مع الفنان عبد الحليم حافظ، حيث سافروا أكثر من مرة مع بعض وحضور الحفلات.

وأضافت الفنانة نجوى فؤاد في واحد من الناس، أن هناك موقف مضحك شاركته فيه قائلة: «كان في مطر وكان المفروض عبد الحليم هيغني وقولته أنا هعمل أيه قالي امسكي شمسية بأيد اليمين ثم انقليها في اليد الثانية واشتغلنا تحت المطر».


برنامج واحد من الناس
وأشارت برنامج واحد من الناس إلى أنها:« كان في حفلة في الربيع وكنت ماضيه مع حد تاني غير عبد الحليم وهو قالي والله ما هتعملي الحفله معاه وشاء القدر في الوقت ده عملت عمليتين».

وتابعت في برنامج واحد من الناس، أن الفنان عبد الحليم حافظ ظلم في المرض: «كان دائما في الحفلات بيكون معاه الدكتور بتاعه وأدوات نقل الدم، كما أن الفنانة وردة الجزائرية كانت تغار من نجاح عبد الحليم وتبعتله ناس يبوظوا حفلاته وهو ما كانش بيعمل غير حفلتين في الصيف والشتاء».

وكان العندليب عبد الحليم حافظ لديه حياة مليئة بالمآسي بداية من رفض الجمهور له في أول مسيرته مرورًا بحبيبته التي رحلت، نهاية بمرضه الذي كان أكبر المحطات المؤلمة في حياته.

ومن أشهر أغاني العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ: اول مره تحب ياقلبي، بتلوموني ليه، حبك نار، بحلم بيك، جبار، أنا لك على طول 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو| نجوى فؤاد:«عبد الحليم حافظ اتظلم في حياته كثير أوي» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق