الفيس بوك يحذف حسابات لموظفين في الجيش الباكستاني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن موقع الفيس بوك، يوم الاثنين، بحذف 103 صفحة لحسابات شخصية، وجروبات لموظفي الجيش الباكستاني وفقا لوكالة رويترز، حيث تعمل هذه الحسابات بنشر معلومات عن السياسة الباكستانية.

وقال مدير سياسة الأمن لموقع الفيس بوك، ناثانيل غليشر «لقد محونا الحسابات، لأنها تزيد من حالة الصراع بين البلدين عن طريق مدونيهم»، مشيرًا إلى أن التحقيقات كشفت تبعية أصحاب هذه الحسابات للقوات المسلحة الباكستانية رغم محو هويتهم.

اقرأ أيضا: الهند تقصف جنود باكستان فى إقليم كشمير


الجدير بالذكر أنه ليست المرة الأولى، التي يستغل فيها بعض المستخدمين الفيس بوك، لانتهاكات معايير اجتماعية، فقد قام أحد الإرهابيين بقتل خمسين شخص أثناء أدائهم الصلاة بمسجد بنيوزيلندا، بينما كان يبث هذه المذبحة.

وسعت إدارة الفيس بوك، لحذف أكثر من 900 مقطع فيديو يتضمن إحداث المجزرة، وقامت بازلة أكثر من مليون مقطع فيديو للقطات الهجوم خلال ساعات من البث.

ويسعى أكبر منصة للتواصل الاجتماعي، الفيس بوك لفرض قيود جديدة، بناء على معايير معينة بشأن من يمكنه إجراء بث مباشر، منعا لتكرار الحدث مستقبلا حسب تصريحات شيريل ساندبرج، رئيسة عمليات فيس بوك.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الفيس بوك يحذف حسابات لموظفين في الجيش الباكستاني ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق