انطلاق فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان مسرح شباب الجنوب في أسيوط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

انطلاق فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان مسرح شباب الجنوب في أسيوط

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 12 أبريل 2019 .

افتتح المهندس نبيل الطيبي، سكرتير مساعد محافظة أسيوط، نائبا عن اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، مساء أمس، فعاليات الدورة الرابعة للمهرجان المسرحي لشباب الجنوب، الذي تنظمه مؤسسة "س للثقافة والإبداع"، خلال الفترة ما بين 11 و17 أبريل 2019، بقصر ثقافة أسيوط.

7377b7da87.jpg

حضر الافتتاح الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والدكتور  أشرف ذكى نقيب المهن التمثيلية، ورئيس أكاديمية الفنون والفنان هشام عطوة نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، وهيثم الهوارى رئيس مؤسسة "س للثقافة والإبداع"، ورئيس المهرجان، وضياء مكاوى مدير عام ثقافة أسيوط، ووسام درويش مدير قصر ثقافة أسيوط ولفيف من الفنانين الشباب والأدباء والمثقفين.

بدأت فعالية المهرجان بتكريم السكرتير المساعد وبعض ضيوف المهرجان لدعمهم وحضورهم المهرجان فى دورته الرابعة.

وأكد الطيبي الدعم الذى توليه الدولة لتنمية المواهب الشبابية في الأقاليم، مشيرا إلى الجهود التى تبذلها المحافظة بدعم من اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط للحركة الثقافية والفنية بالمحافظة، ورعاية المهرجانات والمؤتمرات التى تدعم غالعلاقة بين المروث الشفاهى والمكتوب وبين فن المسرح. 

c18027719f.jpg

f14b331afa.jpg

1826670980.jpg

 

  

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( انطلاق فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان مسرح شباب الجنوب في أسيوط ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق