السيطرة على تلوث بترولي بالبحر الأحمر.. ولجنة لتحديد الأضرار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
السيطرة على تلوث بترولي بالبحر الأحمر.. ولجنة لتحديد الأضرار نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

سيطرت أجهزة وزارة البيئة، ومركز مكافحة التلوث البترولى، الإثنين، على بقعة زيتية بمياه البحر الأحمر. وتلقت أجهزة وزارة البيئة بلاغا بالواقعة وتم إخطار غرفة العمليات المركزية بوجود بقعة زيتية بطول ٧٠٠ متر وعرض ٧ أمتار تقريبًا، ناتجة عن تسريب من انقطاع وصلات شحن سفينة بترول أثناء الشحن. وبالتنسيق والمتابعة مع مسؤولى شركة «سوكو» للبترول، ومركز مكافحة التلوث برأس غارب وتمت السيطرة على بقعة الزيت واحتواؤها عن طريق الحواجز المطاطية، فضلًا عن الدفع بجهازى شفط للزيت من مركز المكافحة، لمنع امتداده لشواطئ الغردقة.

وانتقلت لجنة من باحثى «البيئة» لموقع تسرب الزيت للوقوف لتحديد أي أضرار لحقت بالبيئة البحرية وإعداد تقرير، لاتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السيطرة على تلوث بترولي بالبحر الأحمر.. ولجنة لتحديد الأضرار ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق