قنصوة: مشروعات بقطاع البترول خلال 3 سنوات قيمتها 5 مليارات دولار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
قنصوة: مشروعات بقطاع البترول خلال 3 سنوات قيمتها 5 مليارات دولار نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، إن الدولة تعمل على إقامة المشروعات الكبيرة، وإنه خلال الثلاث سنوات القادمة سيقام على أرض الإسكندرية مشروعات في قطاع البترول تقدر بخمسة مليارات دولار.

وأكد خلال افتتاح أول ورشة عمل بعنوان «اعرف قدراتك» بديوان عام المحافظة، ضمن حزمة من ورش العمل والدورات التدريبية المتتالية المجانية بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، لتنمية قدرات الشباب وتشجيعهم على إقامة المشروعات الصغيرة وريادة الأعمال، دعمه الكامل لصندوق تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وأنه في المجلس التنفيذى القادم سيتم إصدار قرار خاص بالقوى المحركة لتسهيل التحديات التي تواجه إصدار التراخيص في الإسكندرية، كما كلف السكرتير العام المساعد بتسهيل كافة الإجراءات التي تختص بتسهيل التراخيص.

وأوضح أنه يتم العمل في الوقت الحالى على هيكلة الخدمات المقدمة ليكون تقديم الطلبات من خلال تطبيقات الهاتف المحمول، وذلك للتسريع في الإجراءات ولمراقبة المقصر ومحاسبته.

ووجه «قنصوة» الشكر لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وعلى رأسه دكتور نفين جامع، الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، على المجهود المبذول لتشجيع الشباب على إقامة مشروعاتهم الخاصة وتذليل العقبات التي يواجهونها، مشددا على أهمية تشجيع الشباب على تنفيذ مشروعات صغيرة فهى القاطرة الحقيقية للتنمية لما توفره من فرص عمل لأن المشروعات الصناعية هي وسيلة للدفع بوطننا للأمام.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قنصوة: مشروعات بقطاع البترول خلال 3 سنوات قيمتها 5 مليارات دولار ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق