المطار يستقبل 3 مصابين ليبيين في الاشتباكات للعلاج بـ6 أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
المطار يستقبل 3 مصابين ليبيين في الاشتباكات للعلاج بـ6 أكتوبر نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 .

وصل مطار القاهرة الدولي 3 ليبيين مصابين للعلاج بإحدى مستشفيات 6 أكتوبر، بعد إصابتهم بجروح خطيرة وبتر نتيجة طلق ناري في الأحداث الدائرة في ليبيا.

قالت مصادر مطلعة بالمطار وصل المصابون على طائرة إسعاف خاصة قادمة من ليبيا، تم إنهاء اجراءات وصولهم من صالة 4 المخصصة للطائرات الخاصة بواسطة فريق إسعاف المطار برئاسة محمود غنيم مشرف الإسعاف.

قام أطباء الحجر الصحي بتوقيع الكشف الطبي على المصابين «أحمد . ج» 24 عاما طلق ناري بالكتف الأيسر، «محمود . ك» 30 عاما بتر بالقدم اليمنى نتيجة طلق ناري، و«ايمن . ش» 25 عاما بتر بالذراع الأيسر إثر طلق ناري، وذلك تحت إشراف الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحي، وتم السماح لهم بالدخول لبدء رحلة علاجهم داخل المستشفى الخاصة بـ6 أكتوبر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المطار يستقبل 3 مصابين ليبيين في الاشتباكات للعلاج بـ6 أكتوبر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق