إحياءًا لذكرى رحيله.. تفاصيل وأحداث مثيرة بالليلة الأخيرة في حياة الضيف أحمد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إحياءًا لذكرى رحيله.. تفاصيل وأحداث مثيرة بالليلة الأخيرة في حياة الضيف أحمد من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 .

يحل اليوم السادس عشر من شهر أبريل، ذكرى رحيل واحدا من أشهر نجوم الكوميديا في مصر، تنبأ له الجميع بأنه سيكون أنجح كوميديان في الوسط الفني، إلا أن الموت خطفه قبل أن يحقق الحلم الذي تنبأ له به الجميع، فهو الفنان الضيف أحمد، الذي نرصد في السطور التالية كواليس وتفاصيل الليلة الأخيرة في حياة الراحل.

 ذكرت المجلات الفنية تفاصيل وفاته الحقيقية، مشيرة إلى إنه فى الرابعة من صباح الإثنين 16 أبريل عام 1970، وفى الليلة نفسها كان الضيف عائدًا مع زميليه جورج سيدهم وسمير غانم من الأردن، حيث شاهدوا فى عمان العرض الأول لفيلم "المجانين الثلاثة"، واشتركوا فى إحياء حفلة زفاف شقيقة الملك حسين.

 بدأ الضيف يتصل بأفراد فرقة ثلاثى أضواء المسرح لإجراء البروفة الأخيرة على مسرحية "الراجل اللى جوز مراته"، التى يخرجها ويمثل فيها دور الرجل الميت وهو آخر مشهد فى المسرحية.

 بعدها توجه الضيف أحمد إلى منزله، والإرهاق يظهر عليه بصورة غير عادية، وقال لزوجته نبيلة مندور "إنه يستشعر إجهادًا وضيقًا فى التنفس"، واستراح على السرير فتضاعف الألم عليه ولم يحضر الطبيب الذى طلبته زوجته، فأسرع به الجيران إلى مستشفى العجوزة، لكنه توفي وهو فى الطريق قبل أن يصل إلى المستشفى.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إحياءًا لذكرى رحيله.. تفاصيل وأحداث مثيرة بالليلة الأخيرة في حياة الضيف أحمد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق