نساء أسيوط يظهرن بكثافة أمام اللجان للمشاركة في الاستفتاء.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

نساء أسيوط يظهرن بكثافة أمام اللجان للمشاركة في الاستفتاء.. صور

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 20 أبريل 2019 .

شهدت اللجان الانتخابية بمحافظة أسيوط مشاركة نسائية بكثافة للتصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث اصطفت النساء فى طوابير أمام المدارس تمهيدا للإدلاء بصوتهن فى الاستفتاء.

ويظهر من خلال الصور تنوع أعمار النساء المشاركات فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية ما بين الشباب وكبار السن ليؤكدن على دور المرأة فى تنمية المجتمع المصرى ومواصلة الإنجازات.

ويحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نساء أسيوط يظهرن بكثافة أمام اللجان للمشاركة في الاستفتاء.. صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق