الممثل القانوني لنسمة: وضعية القناة قانونية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الممثل القانوني لقناة نسمة زياد الريبة خلال مؤتمر صحفي الجمعة 26 أفريل 2019 إنّ القناة  تمتلك ترخيصا قانونيا وهو منشور على موقع الهيئة العليا المستقل للإتصال السمعي البصري "الهايكا" عكس ما تروج له الهيئة، وفق قوله.

وأوضح  في رده على سؤال مبعوث موزاييك حول استغراق إجراءات تغيير صبغة الشركة إلى خفية الاسم مدة 4 سنوات والتي كانت سببا في حجز معدات الشركة، بأن تواجد بعض الشركاء الأجانب في الخارج عطل استكمال هذه الإجراءات، مشيرا  إلى أن القناة بصدد إستكمال المراحل  الأخيرة لتحويل صبغة الشركة الى خفية الاسم.

 وندّد من جهة أخرى  بتدخل القوى العامة لحجز المعدات متسائلا حول إن كان الأمر يتعلّق بإشكال اجرائي يتطلب هذا التدخل بقرار من الهيئة.

من جانبه أكّد ممثل هيئة محامي قناة نسمة نزيه السويعي  أن مجموعة من المعدات التقنية الخاصة بالبث المباشر تم اتلافها بالقطع والتهشيم دون استظهار الهيئة عند التنفيذ بقرار الحجز،  مشيرا الى أن قرار قطع البث عن قناة نسمة قرار سياسي بصريح لسان رئيس الهيية العليا للاصال السمعي البصري.
 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الممثل القانوني لنسمة: وضعية القناة قانونية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : mosaiquefm

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق