أطباء كفر الشيخ تشيد بجهود إنقاذ المرضى في واقعة مستشفى مطوبس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

أطباء كفر الشيخ تشيد بجهود إنقاذ المرضى في واقعة مستشفى مطوبس

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 26 أبريل 2019 .

وجه الدكتور عمرو أبو سمرة، نقيب الأطباء بمحافظة كفر الشيخ، خالص الشكر والتقدير للطاقم الطبي وغير الطبي بمستشفى مطوبس المركزي بقيادة مديره الدكتور سامي أبو هيكل وذلك لما بذلوه من جهد فجر اليوم لإخلاء المستشفى من الحالات الحرجة وحالات الحضان بعد انقطاع التيار الكهربائي في المستشفى إثر عطل في الكابل الكهربائي المغذي للمستشفى.

وقال أبو سمرة، خلال بيان، تقدر وتثمن نقابة الأطباء هذا الجهد الخارق والطريقة الاحترافية في عملية الإخلاء للمحافظة علي أرواح اهالينا من المرضي، وتتقدم النقابة بخالص التقدير والاحترام لهيئة إسعاف كفر الشيخ بقيادة القدير الدكتور أحمد الجنزوري للمعاونة الفورية في نقل المرضي للمستشفيات القريبة.

وتابع، كما أتوجه بخالص الاحترام والتقدير لمديرية الشئون الصحية بقيادة الدكتور فيصل جودة، وكيل الوزارة؛ للانتقال السريع للمستشفى والإشراف علي إدارة تلك الأزمة، وتتقدم - أيضًا - نقابة الأطباء لأهالي مدينة مطوبس لما بذلوه من معاونة وتلاحم مع أعضاء الطاقم الطبي لسرعة إخلاء المستشفى .

واختتم نقيب الأطباء بمحافظة كفر الشيخ، البيان الإعلامي، "وهكذا يضرب الأطباء مثلا للجميع في التفاني في العمل لإنقاذ حياة اهالينا والمحافظة علي أرواحهم.. شفانا الله وعافانا وحما شعب مصر من كل مكروه".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أطباء كفر الشيخ تشيد بجهود إنقاذ المرضى في واقعة مستشفى مطوبس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق