وفد منطقة "مينسك أوبلاست" يبحث مع محافظ جنوب سيناء سبل تعزيز التعاون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

وفد منطقة "مينسك أوبلاست" يبحث مع محافظ جنوب سيناء سبل تعزيز التعاون

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 26 أبريل 2019 .

قال سيرجي راتشكوف سفير بيلاروسيا لدى القاهرة، إن وفدا من منطقة "مينسك أوبلاست" برئاسة نيكولاي روجاشوك نائب اللجنة التنفذية للمحافظة، بحث خلال زيارته لمحافظة جنوب سيناء من 21 إلى 27 أبريل الجاري، مع خالد فودة محافظ جنوب سيناء، سبل تعزيز التعاون بين المحافظتين، وبرنامج العمل المشترك خلال الفترة من 2019 إلى عام 2021؛ تنفيذا لمذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين الجانبين.

وأضاف راتشكوف، في تصريح له، أن كلا الجانبين اتفقا على جدول الفعاليات، التي ستقام هذا العام خاصة (أيام مينسك أوبلاست) في محافظة جنوب سيناء، مشيرا إلى أنه تم تسليم خطاب تهنئة من أناتولي إيشينكو رئيس اللجنة التنفيذية في منطقة (مينسك)، بمناسبة يوم تحرير سيناء.

وأفاد بأن كلا الجانبين ناقشا، خلال المائدة المستديرة، سبل تعزيز التعاون في مجالات التجارة والاستثمار والسياحة، وهذا يتضمن السياحة العلاجية والرعاية الصحية، لافتا إلى زيارة الوفد البيلاروسي أحد المراكز الطبية والقرية الأولمبية ومجمع الترفيه والمنطقة الصناعية.

وأوضح أن كلا الجانبين عبرا عن سعادتهما بالتعاون الناجح في تنظيم الفعاليات الرياضية المشتركة، وأنه تم الاتفاق على تنظيم معسكرات تدريب للرياضيين البيلاروسين، مستخدمين الإمكانيات الكبيرة للمنشآت الرياضية في جنوب سيناء، لافتا إلى أن الوفد البيلاروسي شاهد سباق الهجن الدولي الأول، وزاروا بعض الأماكن السياحية، بما في ذلك دير سانت كاترين.

وأشار إلى أن الوفد البيلاروسي أتيحت له الفرصة للقائين قصيرين، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والدكتور أشرف صحبي وزير الشباب والرياضة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وفد منطقة "مينسك أوبلاست" يبحث مع محافظ جنوب سيناء سبل تعزيز التعاون ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق