ارتفاع كميات القمح الموردة لصوامع وشون الدقهلية إلى 4100 طن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ارتفاع كميات القمح الموردة لصوامع وشون الدقهلية إلى 4100 طن

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 26 أبريل 2019 .

ارتفعت الكميات التي تم توريدها من القمح حتى اليوم الجمعة إلى 4100 طن قمح منذ بدء موسم توريد القمح للشون والصوامع المعدة لاستقبال القمح من المزارعين والموردين التابعة لمطاحن شرق الدلتا والبنك الزراعي المصري والمصرية القابضة للصوامع والعامة للصوامع والتخزين بأنحاء الدقهلية.

وأكد المهندس فوزى الحضري، وكيل وزارة الزراعة بالدقهلية، أن عدد الشون والصوامع والهناجر في الدقهلية يبلغ 20 شونة و43 صومعة و5 هناجر تابعين للبنك الزراعي المصري وشركة مطاحن شرق الدلتا والشركة المصرية القابضة للصوامع مشيرا إلى أن المساحة المزروعة بالقمح هذا العام 228584 فدانًا، والمتوقع ترويده 230 ألف طن.

وأشار إلى أن هناك غرف عمليات بجميع المراكز والمدن والأحياء تتابع بانتظام عمليات التوريد بجميع المواقع والإبلاغ الفوري عن أي معوقات ليتم تلافيها أولا بأول بالتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، مؤكدًا أن هناك لجان متابعة ميدانية بالتنسيق مع التموين والوحدات المحلية والإدارة العامة للمتابعة بالديوان العام تتابع على مدار اليوم عمليات التوريد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ارتفاع كميات القمح الموردة لصوامع وشون الدقهلية إلى 4100 طن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق