تكريم حفظة القرأن من الأطفال الأيتام وأعضاء مبادرة اطمن في احتفالية بطنطا..صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

تكريم حفظة القرأن من الأطفال الأيتام وأعضاء مبادرة اطمن في احتفالية بطنطا..صور

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 26 أبريل 2019 .

شهدت نقابة المعلمين بطنطا بمحافظة الغربية اليوم، تدشين احتفالية كبرى نظمتها جمعية المنارة لتكريم حفظة القرآن الكريم من الأطفال الأيتام وأعضاء مبادرة "اطمن" وذلك بحضور كل من المحاسب جمال نصار رئيس مجلس إدارة الجمعية ومنار مدحت نائب رئيس مجلس الإدارة وحنان الجبلاوي أمين الصندوق وأحمد نصار الأمين العام للجمعية وعدد القيادات التنفيذية والهيئات الأهلية ولفيف من الصحفيين والإعلاميين.

كما بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني وقراءة آيات من القرآن والذكر الحكيم قبل عرض فيلم تسجيلي تناول بطولات وإنجازات الجيش المصري وما أنجزته الجمعية طوال مرور عام على تأسيسها.

وتم منح حفظة القرآن الكريم وتوزيع شهادات تقدير ومبالغ نقدية وفوانيس رمضان وتخلل الاحتفال العديد من الفعاليات والأنشطة والفقرات الدينية، وتوزيع فوانيس رمضان على الأطفال بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تكريم حفظة القرأن من الأطفال الأيتام وأعضاء مبادرة اطمن في احتفالية بطنطا..صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق