الهلال الأحمر الإماراتي يتعاون مع الأورمان للوصول للقرى الأكثر احتياجًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الهلال الأحمر الإماراتي يتعاون مع الأورمان للوصول للقرى الأكثر احتياجًا نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 .

شهدت محافظة الغربية تعاونًا من منظمات المجتمع المدني للوصول للقرى الاكثر احتياجًا للتواصل معها وتقديم المساعدات المادية والعينية في شهر رمضان الكريم.

 

حيث انطلقت جمعية الأورمان والهلال الأحمر الإماراتي للقرى الأكثر احتياجًا وقاما بتوزيع 3500 كرتونة من المواد الغذائية على الأسر غير القادرة فى عزبة بوريك مركز كفرالزيات، ومركز طنطا تحت رعاية المحافظ اللواء هشام السعيد.  

 

وأكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام الأورمان على ترحيب الجمعية الشديد بتعاون الهلال الأحمر الإماراتى ودعمه لتوزيع «شنط رمضان» على غير القادرين فى القرى والنجوع وبخاصة الأكثر احتياجًا منها، وأن دعم الهلال الأحمر الإماراتى لتوزيع كراتين رمضان على الأسر غير القادرة يأتى فى إطار دوره الإنساني الرائد في توزيع المساعدات الموسمية بالإضافة إلى نشاطه الخيري الممتد لدعم الشرائح غير القادرة في أنحاء مصر.

 

وأوضح بطى الشامسي مدير مكتب الهلال الأحمر الإماراتى بمصر أن توزيع كراتين رمضان يأتي استجابة لتوجيهات القيادة السياسية الإماراتية كهدية من الشعب الإماراتى إلى الشعب المصري وإستمرار للتعاون الإنسانى الكبير بين المؤسسات الخيرية الإماراتية ونظيرتها المصرية.

 

وأوضح شعبان أن التوزيع سوف يتم وفق خطة زمنية عاجلة يتم خلالها الوصول إلى القرى والنجوع الأكثر احتياجًا فى محافظات مصر تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعى من خلال مديرياتها المختلفة بالمحافظات وبالتعاون مع المحافظين.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الهلال الأحمر الإماراتي يتعاون مع الأورمان للوصول للقرى الأكثر احتياجًا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق