محافظ القليوبية: 148 حالة تعدي على الأراضي ومفيش مبرر للتراخي في الإزالة 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ القليوبية: 148 حالة تعدي على الأراضي ومفيش مبرر للتراخي في الإزالة  من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 .

أعلن  الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، أن الشهر الأخير شهد 184 حالة تعدي لم يتم إزالة نسبة كبيرة منها بالمحافظة، مشيرًا إلي أنه كلف مجالس المدن والأحياء، بسرعة التعاقد مع مقاولي هدم للمساعدة في تنفيذ المستهدف من عمليات إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية لأن ذلك سيكون له أثر في المواجهة.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي لمحافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، برئاسة المحافظ وحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، والدكتور عواد أحمد السكرتير العام للمحافظة، واللواء نبيل عدلي مدير مرور القليوبية.  

ووجه المحافظ إنذارًا شديد اللهجة لمسؤولي مجالس المدن والأحياء والزراعة وأملاك الدولة بسبب حالة التراخي التي تشهدها المحافظة في عمليات الإزالة للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، قائلًا "أنه ليس هناك ما يبرر حالة التراخي في مواجهة التعديات".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ القليوبية: 148 حالة تعدي على الأراضي ومفيش مبرر للتراخي في الإزالة  ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق