رفع حالة الطوارئ لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة بالوادي الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
رفع حالة الطوارئ لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة بالوادي الجديد نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 .

 صرح محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، بأنه تم رفع حالة الطوارئ بجميع المرافق والخدمات والمستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة في ظل الارتفاع الشديد في درجات الحرارة.

وأضاف الزملوط في بيان اليوم، أنه تم تكليف غرفة العمليات الرئيسية في المحافظة بالمتابعة المستمرة مع رفع حالة الطوارئ بجميع المرافق الأساسية والخدمات وتأمينها بشكل كامل طوال موجة الطقس الحار الذي تتعرض له المحافظة.

ومن جهتها، أوضحت وكيلة وزارة الصحة بالمحافظة الدكتورة سيدة مشرف أنه تم وضع خطة تتضمن التنسيق بين المستشفيات ومرفق الإسعاف؛ لاستقبال أي بلاغات لحالات مصابة بالإجهاد الحراري والتعامل الفوري معها، محذرة المواطنين من التعرض المباشر لأشعة الشمس في ظل الارتفاع الشديد في درجات الحرارة والصيام خلال شهر رمضان.
 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رفع حالة الطوارئ لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة بالوادي الجديد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق