نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ ضمن نتائج الطلاب في العام الدراسي 2018-2019 للفصلين الأول والثاني بمشيئة الله، عبر موقع وزارة التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشيخ، وكشوف نتائج الامتحانات التي قد تتوفر من كنترول كفر الشيخ لجميع الغدارات التعليمية عقب الانتهاء من عمليات التصحيح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019، وما يتاح من روابط بديلة لاستخراج نتيجة الإعدادية 2019 برقم الجلوس.

انتهت اختبارات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2018-2019 بجميع الإدارات التعليمية بمحافظة كفر الشيخ مع نهاية يوم عمل 16-5-2019، وبدء كنترول كفر الشيخ في مباشرة أعمال التصحيح لأوراق إجابات الطلاب والطالبات والتي قد تستغرق بعض الوقت نظراً لترامي أطراف المحافظة وكبرها، وسيعلن مسئول مديرية التربية والتعليم خلال الأيام القليلة المقبلة عن نسب النجاح الأولية في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ، لحين الانتهاء من رصد نتائج الطلاب، وقد يكون موقع مديرية التربية والتعليم على بوابة الخدمات الإلكترونية لموقع وزارة التربية والتعليم هو الرابط الرسمي لاستخراج نتيجة إعدادية كفر الشيخ 2019 برقم الجلوس.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ

أسفل هذا التبويب من متابعة مراحل ظهور نتائج طلاب كفر الشيخ في الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني، سنوضح لكم موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ وفق التصريحات الرسمية التي سنرصدها عن مسئول التعليم بالمحافظة، وقد يحدد موعد ظهور النتائج للطلاب والطالبات بالقرب من نهاية الأسبوع المقبل.

تحديث: اعلن تعليم كفر الشيخ ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني مطلع الأسبوع المقبل وبالتحدي يوم الأحد.

نتيجة الفصل الدراسي الأول

عدد من تقدموا لأداء الامتحانات 52 ألف و302 طلاب وطالبة، أدى الامتحان 51 ألفا و766 طالبا وطالبة، وحصل على أكثر من 50٪، 44 ألفا و397 طالبا وطالبة.

اعتمد المحافظ نتيجة الصف الثالث الإعدادي للمكفوفين تقدم للامتحان 5 طلاب ونسبة النجاح 100٪،وصعاف السمع والصم أدى الامتحان 40 طالبا وطالبة بنسبة نجاح 100٪، اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 97.91٪،وتقدم للامتحان 1256 طالبا وطالبة، غاب منهَ 106طلاب، وحضر الامتحان 1126 طالبا وطالبة.

روابط نتيجة الإعدادية 2019 كفر الشيخ

الحصول على نتيجة الإعدادية 2019 في كفر الشيخ قد يتاح لها اكثر من رابط، وسنركز في الوقت الحالي على بوابة مديرية كفر الشيخ التعليمية على موقع وزارة التربية والتعليم للخدمات الإلكترونية.

نتيجة الإعدادية محافظة كفر الشيخ

التقرير المقبلة حول تحديث متابعة مراحل ظهور نتائج الصف الثالث الإعدادي ستتضمن تنويه عن عدد الطلاب بالمحافظة وما يتاح من روابط أخرى قد تتاح لاستخراج درجات الإعدادية 2019.

تحديث: لليوم الثالث تواصلت عملية تصحيح الأوراق في امتحانات الصف الثالث الإعدادي وفور تحديد موعد ظهور نتائج طلاب إعدادية كفر الشيخ 2019.

تحديث: اترك رقمك جلوسك الآن وسنرفق لكم النتيجة في الحال.

نعتذر عن التاجر في الرد على الاستفسارات وسنرفق لكم الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمن استعلم عنها، ومرفق بعالية الرابط الرسمي لاستخراج نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : زووم مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق