السيسي: السودان والجزائر يمران بتحديات جسام (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن السودان والجزائر يمران بمرحلة دقيقة، ويحاول أبناء الشعبين إدارة مرحلة انتقالية في ظروف صعبة وصياغة مستقبلهما، وهناك تحديات جسام وهناك حاجة لدعم سياسي وتعاون من كافة الدول الأعضاء لدعم الأشقاء ومساندة خياراتهم وتطلعات شعوبهم ومواجهة اي تدخلات خارجية واستعادة مكانتهم في العالم العربي والإسلامي.

وأضاف " السيسي" خلال كلمته في القمة الإسلامية الـ 14 لمنظمة التعاون الإسلامي المنعقدة في المملكة العربية السعودية، أن جماعة الروهينجا يعيشون وضعا مقلقا ونطالب المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته لتجنب السقوط في حلقة مفرغة من التطرف والعنف وآن لهذه المعاناة أن تنتهي.

وتابع: "الاحتفال باليوبيل الذهبي لمنظمة التعاون الإسلامي يحفزنا للقيام بعملية تقييم شامل لـ تجربتها الرائدة في العمل الإسلامي المشترك، ويجب التقييم الموضوعي للآليات القائمة في المنظمة بهدف تطويرها".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السيسي: السودان والجزائر يمران بتحديات جسام (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق