بعد فضيحة الـ»var».. الترجي يحرز دوري أبطال إفريقيا في مباراة «لم تكتمل»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بعد فضيحة الـ»var».. الترجي يحرز دوري أبطال إفريقيا في مباراة «لم تكتمل» نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حصد نادي الترجي التونسي لقب بطولة دوري أطبال إفريقيا، إثر فوزه في مباراة لم تكتمل لنهايتها، بهدف وحيد، ليفوز بمجموع المبارتين بهدفين مقابل هدف.

كان الحكم الجامبي «بكاري جاساما» قد أوقف المباراة لمددة تزيد عن النصف ساعة، إثر اعتراض لاعبي الوداد المغربي على إلغاء هدف بداعي التسلل، ومع توجه «جاساما» لمشاهدة إعادة الهدف الملغي باستخدام تقنية حكم الفيديو المساعد «var»، تبين وجود عطل بالتقنية، ومع إصرار لاعبي الوداد على عدم استكمال اللقاء دون العودة لتقنية الفار، قرر «جاساما» إنهاء المباراة بنتيجتها التي توقفت عليها المباراة وهي هدف وحيد.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي «كاف» كان قد قرر إيقاف الحكم المصري جهاد جريشة، إثر أخطاء تحكيمية في مباراة الذهاب بين الفريقين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد فضيحة الـ»var».. الترجي يحرز دوري أبطال إفريقيا في مباراة «لم تكتمل» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق