سامح عاشور: أمريكا افتعلت معركة وهمية مع إيران لابتزاز المنطقة العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

سامح عاشور: أمريكا افتعلت معركة وهمية مع إيران لابتزاز المنطقة العربية

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

قال سامح عاشور نقيب المحامين، إن نقابة المحامين تؤكد على دعم الدولة المصرية في حربها ضد الإرهاب، وإنها ضد من يمارسون دور المعارضة كعملاء لتركيا وقطر، ويحاولون تقويض دور الدولة.

وأضاف خلال كلمته في حفل إفطار نقابة المحامين: "نحن لسنا مع الرئيس أو الحكومة، ولكننا مع مصر واستقرارها، ونحن نختلف مع النظام لتصحيح الأخطاء لصالح الوطن".

وأشار "عاشور"، إلى النقابة طوال تاريخها كانت تعارض نظام حسني مبارك، ولكنها ضد هدم الدولة، وتسليمها للإخوان المسلمين، الذين قفزوا على الثورة المصرية، مكملا: "ندعم الجيش المصري الذي يواجه الإرهاب في سيناء، وكذلك الجيوش العربية التي تواجه الإرهاب في سوريا، وليبيا، واليمن، والعراق".

وعن الأوضاع في المنطقة العربية، أفاد نقيب المحامين، بأن أمريكا افتعلت معركة وهمية مع إيران ونقلت حاملات جنودها لسواحل الخليج لابتزاز المنطقة العربية، مؤكدا، أن أمريكا لن تهاجم إيران عسكريا، بل هي حريصة على بقائها، فقد حصلت العام الماضي على تريليون دولار مقابل أسلحة لدول الخليج.

مختتما كلمته: "تلك الأموال كانت كفيلة لسداد ديون الدول العربية، وإحداث أكبر تنمية إقتصادية بالمنطقة، وعدونا واحد ومعروف هما أمريكا، وإسرائيل".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سامح عاشور: أمريكا افتعلت معركة وهمية مع إيران لابتزاز المنطقة العربية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق