أعضاء مجلس النواب يساندون مرشحي الغرفة التجارية بالإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

أعضاء مجلس النواب يساندون مرشحي الغرفة التجارية بالإسكندرية

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 15 يونيو 2019 .

توافد عدد من أعضاء مجلس النواب على انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسكندرية، وعلى رأسهم النائب عمر جمال الغنيمي، وذلك لمساندة عمر خميس الغنيمي المرشح لمجلس إدارة الغرفة التجارية، وكذلك النواب حسني حافظ، وعلاء جاد.

وكانت منطقة محطة الرمل وسط الإسكندرية، قد شهدت إقبالا كثيفا من الناخبين، وسط العديد من اللافتات الانتخابية الخاصة بانتخابات الغرفة التجارية بالإسكندرية، حيث انطلقت صباح اليوم السبت، الانتخابات على مقاعد مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسكندرية.

كما شهدت الشوارع المحيطة بمقر الغرفة التجارية بالإسكندرية، تواجدا أمنيا كثيفا، وارتدى بعض المنظمين سترات صفراء تحمل اسم قائمة "تواصل وعطاء"، التي يترأسها أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية.

ويتنافس 16 مرشحا من خلال قائمتين هما "تواصل وعطاء" و"نبض التاجر"، وذلك بعد انسحاب ثلاثة مرشحين قد أعلنوا انسحابهم من خوض المنافسة على انتخابات الغرفة التجارية بالإسكندرية، لاختيار مجلس إدارتها الجديد في الدورة الجديدة التي تمتد في الفترة بين 2019 وحتى 2023.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أعضاء مجلس النواب يساندون مرشحي الغرفة التجارية بالإسكندرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق