الغضبان يستقبل وزيرة الصحة لمتابعة تسلُّم المنشآت الطبية لـ«التأمين الصحي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الغضبان يستقبل وزيرة الصحة لمتابعة تسلُّم المنشآت الطبية لـ«التأمين الصحي» نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 16 يونيو 2019 .

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد  الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أثناء زيارتها إلى محافظة بورسعيد والتي  تستغرق يومين، لمتابعة تسلّم المنشآت الطبية والتي تم الانتهاء منها، وفقاً لأعلى معايير الجودة، إضافةً إلى متابعة التجهيزات الطبية وغير الطبية الجارية لعددٍ من المنشآت الطبية بمشروع  التأمين الصحي الشامل الجديد.


وتأتي  زيارة الوزيرة اليوم  ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية المتتالية لمحافظة بورسعيد للوقوف على جاهزية المستشفيات ووحدات طب الأسرة من حيث الإنشاءات والتجهيزات الطبية وغير الطبية، حيث إن الوزيرة كانت قد دشنت غرفة عمليات وطوارئ برئاستها في مقر مبنى هيئات التأمين الصحي الجديد تعمل على مدار الـ٢٤ ساعة يومياً للوقوف على المستجدات لحظة بلحظة وتذليل كافة العقبات، حتى إطلاق المنظومة الجديدة للتأمين الصحي.


ومن المقرر أن تتفقد وزيرة الصحة عدداً من وحدات طب الأسرة والتي تعتبر هي نواة التأمين الصحي الشامل الجديد، بالإضافة إلى عدد من المستشفيات، كما ستتابع إبرام عقود الفرق الطبية العاملة بالمنظومة الجديدة، ومن المنتظر أن تعقد عدداً من الاجتماعات بمقر غرفة عمليات هيئات التأمين الصحي الشامل الجديد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الغضبان يستقبل وزيرة الصحة لمتابعة تسلُّم المنشآت الطبية لـ«التأمين الصحي» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق