ننفرد بنشر نتائج انتخابات الغرفة التجارية بجنوب سيناء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الغرفة التجارية بجنوب سيناء نتائج التصويت التي جرت في 4 مدن على مستوى المحافظة، الطور وشرم الشيخ ودهب ورأس سدر، وجرت الانتخابات داخل مقر الغرفة بطور سيناء اما باقي المدن جرت الانتخابات داخل مجالس المدن تحت إشراف قضائي كامل.

وصرح محمد التهامي المتحدث الإعلامي باسم الغرفة التجارية بأن إجمالي أصوات الناخبين بلغ 106 صوت فقط من إجمالي 4000 صوت وبلغت نسبة التصويت 3.7%، عدد المرشحين لمجلس الإدارة بلغ 9 مرشحين تم اختيار 7 فقط هم هشام محمد خضير 83 صوت، عيد محمد إبراهيم 98، سليمان جمعة مبارك 97، محمود محمد ذكي 90، فرح كامل 90 صوت، عوض باسا عسران 91 صوت، محمد ربيع محمد 97 صوت.


وخرج من السباق عادل النجار وعبلة محمد بعد أن حصلا على أقل الأصوات، وجاءت مدينة الطور في المرتبة الأولى بإجمالي 82 صوت، شرم الشيخ 7، دهب 11، رأس سدر 6.

جدير بالذكر ان اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء له الحق في تعيين 7 أعضاء في مجلس ادارة الغرفة ليصل بذلك اجمالي عدد اعضاء مجلس الادارة 14، يختار من بينهم رئيس للغرفة ونائبين وأمين الصندوق وأمين مساعد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ننفرد بنشر نتائج انتخابات الغرفة التجارية بجنوب سيناء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق