الانتهاء من اختيار زي الفرق الطبية بمنظومة التأمين الصحي الجديدة ببورسعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الانتهاء من اختيار زي الفرق الطبية بمنظومة التأمين الصحي الجديدة ببورسعيد من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الأحد 16 يونيو 2019 .

شهد مساء السبت اجتماع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد مع مسئولو وزارة الصحة، بمقر هيئات التأمين الصحي الشامل الجديد، لاستعراض ومتابعة لمتابعة التجهيزات الحالية بوحدات ومستشفيات التأمين الصحي الشامل الجديد ببورسعيد، تمهيداً لتطبيق المنظومة الجديدة.

حيث تناول الاجتماع الموقف التشغيلي لكل مستشفى على حدة، ووجه مسئولو وزارة الصحة بالاستعانة بخبرات العاملين بالأمانة في مراجعة الشئون المالية والإدارية لجميع مستشفيات ووحدات التأمين الصحي الجديد، بجانب الاستعانة بالخبرات الفنية بأمانة المراكز الطبية المتخصصة ومستشفياتها.

وكذلك تمت مراجعة خطط تشغيل مستشفى أطفال النصر التخصصي بكافة أقسامها، وتم التكليف بتدريب القوى البشرية من أطباء وتمريض المقرر عملهم بوحدة مجدى يعقوب للقلب بمستشفى النصر، على ان يتم ذلك بدايةً من يوم الثلاثاء المقبل،كما تاكدت على ضرورة الانتهاء من كافة التعاقدات سريعا.

وخلال الاجتماع تم اختيار الزي الخاص بجميع الفرق الطبية المقرر لها العمل بالمستشفيات ووحدات طب الأسرة، حتي يظهر الفرق الطبية بالمظهر اللائق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الانتهاء من اختيار زي الفرق الطبية بمنظومة التأمين الصحي الجديدة ببورسعيد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق