تنسيق الجامعات 2019| تعرف علي مواعيد اختبارات القدرات بجامعة بدر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تنسيق الجامعات 2019| تعرف علي مواعيد اختبارات القدرات بجامعة بدر نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 16 يونيو 2019 .

أعلن د.مصطفي كمال، رئيس جامعة بدر بالقاهرة BUC، عن بدء اختبارات القدرات والقبول بكليات الفنون التطبيقية والفنون السينمائية والمسرحية والتمريض للالتحاق بجامعة بدر بالقاهرة، اعتبارًا من الأسبوع الأول من شهر يوليو القادم وحتي الأسبوع الأخير من شهر أغسطس.

 

ومن المقرر أن تتم الاختبارات أمام لجان يرأسها عمداء الكليات وعضوية اعضاء هيئات التدريس، ويعتبر النجاح في اختبارات القدرات والقبول شرط للالتحاق في الكليات بعد استيفاء الطالب للمجموع المطلوب لكل كلية.

 

كما قررت الجامعة عقد اختباراستثنائي للقدرات للطلبة المتقدمين الي كليات الفنون التطبيقية من الناجحين في الثانويه العامه العربية والأجنبية اعتبارا من الأسبوع الجاري.

 

وأضاف رئيس الجامعة أن جامعة بدر، قررت عقد دورات تدريبية لأول مرة للطلبة المتقدمين لاختبارات القدرات لكليات الفنون التطبيقية بجميع الجامعات المصرية.

 

تأتي الدورات استجابة لرغبة الطلبة واولياء الامور في المناطق والمحافظات المجاورة لجامعة بدر للارتفاع بمستوي قدراتهم الفنية وتفعيلا لدور الجامعة في خدمه المجتمع، والذي يدعمه مجلس امناء جامعة بدر برئاسة الاستاذ الدكتور حسن القلا.

 

من جانبه، قال د. أحمد وحيد، عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة بدر، إن الدورات التدريبية للقدرات تعقد أيام الأحد والاثنين والثلاثاء من كل أسبوع مقابل رسوم رمزية بكلية الفنون التطبيقية، وتهدف إلي تنمية قدرات الطلاب في مجالات الرسم الحر والمنظور الهندسي والتفكير الابداعي.

 

وتابعت: كما أنها متاحة للطلاب الذين سيتقدمون لاختبارات القدرات في كليات الفنون التطبيقية بجميع الجامعات المصرية وليس جامعة بدر فقط.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تنسيق الجامعات 2019| تعرف علي مواعيد اختبارات القدرات بجامعة بدر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق