رئيس رابطة التاكسي: اللوحات الإعلانية تدر دخلا على ملاك سيارات الأجرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

رئيس رابطة التاكسي: اللوحات الإعلانية تدر دخلا على ملاك سيارات الأجرة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 17 يونيو 2019 .

أكد محمود عبدالحميد، رئيس رابطة سائقى التاكسى الأبيض، أنه تم الحصول على موافقة محافظة القاهرة والمرور أمس للسماح لملاك وسائقى التاكسى الأبيض بوضع شاشات إعلانية أعلى التاكسى.

وأضاف عبدالحميد، لـ"الوطن"، أن الرابطة تواصلت مع إحدى شركات الدعاية والإعلان لتسهيل عملية التعاقد مع السائقين لوضع لوحات الإعلان أعلى التاكسى مقابل عائد مادى لمالك التاكسي حسب الاتفاق بين الشركة وصاحب التاكسى، مشيرا إلى أنه تم البدء بوضع لوحات إعلانية تحوى عبارة "يلا نشجع مصر"، وذلك في إطار دعم بطولة كأس الأمم الأفريقية داخل مصر التى تنطلق الجمعة المقبلة.

وأكد أن هذا القرار يلقى ارتياحا بين سائقى التاكسى، حيث يدر دخلا عليهم بعد أن تراجع دخل التاكسى خلال الفترة الأخيرة بسبب عوامل كثيرة.

وأشار إلى أن محافظة القاهرة بصدد الحصول على رسوم سنوية من أصحاب التاكسى تتقاسمها مع المرور مقابل إعطاء تراخيص بوضع الإعلان تجدد سنويا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس رابطة التاكسي: اللوحات الإعلانية تدر دخلا على ملاك سيارات الأجرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق