تخصيص 16 ساحة بشاشات عرض لمشاهدة مباريات أمم إفريقيا بالغربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

تخصيص 16 ساحة بشاشات عرض لمشاهدة مباريات أمم إفريقيا بالغربية

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 20 يونيو 2019 .

أعلنت محافظة الغربية تخصيص 16 ساحة رئيسية مزودة بشاشات عرض كبيرة في بعض أندية ومراكز شباب المحافظة؛ لمشاهدة مباريات بطولة كاس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر.
وتنطلق غدًا الجمعة، منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ32 في مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل ويشارك فيها 24 منتخبا.
وأوضح السعيد، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أنه تمت مراعاة كافة معايير الآمان في هذه الأماكن وتجهيزها بالمقاعد الكافية لاستقبال أكبر عدد من المشاهدين ومراعاة تخصيص أماكن لذوى الاحتياجات الخاصة.. مشيرا إلى أن ذلك تم بالتنسيق مع الجهات الأمنية في المحافظة.
وقال إن الأماكن التي تم تخصيصها هي نوادي (طنطا الرياضي، ومعلمين طنطا، وغزل طنطا، وكفر الزيات، وبلدية المحلة، والصيد الرياضي، والرياضيات البحرية بمحلة أبوعلي، وسمنود الرياضي، والسنطة الرياضي، وزفتى الرياضي، ومراكز شباب شوبر وشباب قطور وشباب محمد صلاح في بسيون وشباب المحلة الكبرى وشباب دمرو وشباب شبراملس).
من جانبه، أكد أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة في الغربية، أن المحافظة تضم 38 ناديا و282 مركزا للشباب معظمها استعدت لعرض مباريات البطولة بالمجان من بدايتها وحتى نهايتها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تخصيص 16 ساحة بشاشات عرض لمشاهدة مباريات أمم إفريقيا بالغربية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق