ننشر تفاصيل زيارة لجنة الشئون العربية بالبرلمان لميناء سفاجا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ننشر تفاصيل زيارة لجنة الشئون العربية بالبرلمان لميناء سفاجا

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 27 يونيو 2019 .

قال النائب ممدوح عمارة، عن دائرة حلايب وشلاتين بمحافظة البحر الأحمر، إن لجنة الشئون العربية قامت بزيارة ميدانية لميناء سفاجا فى محافظة البحر الأحمر، بهدف الاطمئنان على الاستثمارات العربية والاستيراد والتصدير فى الموانئ البحرية والجوية فى محافظة البحر الأحمر.

وأضاف "عمارة"، فى تصريحات لـ"صدى البلد"، أن الزيارة شملت لقاء مع محافظ البحر الأحمر بهدف شرح الخطة الاستثمارية والمشروعات القومية فى محافظة البحر الأحمر، إضافة إلى لقاء اللجنة مع رئيس مدينة سفاجا لمناقشة خطة التنمية فى ميناء سفاجا.

وأشار إلى أننا سنركز خلال الفترة المقبلة على الاهتمام بالاستثمارات العربية والسياحة فى محافظة البحر الأحمر، خاصة أنها سيكون لها عوائد اقتصادية جيدة على مصر.

وأوضح عضو مجلس النواب عن دائرة حلايب وشلاتين فى محافظة البحر الأحمر أن لجنة الشئون العربية بالبرلمان ستنتهى من زيارتها الميدانية لميناء سفاجا اليوم، الخميس، وستتقدم بعد ذلك بتقرير للدكتور على عبد العال رئيس البرلمان بشأن توصيات اللجنة لتطوير النقل البحرى والجوى فى محافظة البحر الأحمر.

وأكد أنه من ضمن توصيات لجنة الشئون العربية بالبرلمان هو إنشاء خطوط جوية تربط البحر الأحمر بالخليج والسعودية عن طريق مرسى علم والقصير وذلك بهدف تنسيط الاستثمارات بين مصر والسعودية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ننشر تفاصيل زيارة لجنة الشئون العربية بالبرلمان لميناء سفاجا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق