ميناء دمياط يستقبل 700 طالب جامعي لتدريبهم خلال الصيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ميناء دمياط يستقبل 700 طالب جامعي لتدريبهم خلال الصيف

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

استقبل ميناء دمياط، اليوم، أكثر من 700 طالب وطالبة من مختلف الكليات والجامعات المصرية من معظم التخصصات، تمهيدا لبدء توزيعهم على إدارات الهيئة بأنواعها لأداء فترة التدريب الصيفي لطلبة الكليات والجامعات، الذي ينطلق أول يوليو 2019.

يأتي ذلك في ضوء اهتمام الطلاب بأداء هذا التدريب لدى هيئة الميناء، لما يحققه لهم من استفادة كاملة بالحصول على معلومات قيمة في جميع المجالات.

كان فى استقبال وفود الطلاب، الربان طارق شاهين رئيس مجلس إدارة الهيئة، ورؤساء الإدارات المركزية وإدارة العلاقات العامة والإعلام والتدريب والأمن والتنظيم والإدارة.

بدأ اللقاء بعرض الأفلام التسجيلية التي تظهر دور وأنشطة الميناء في مختلف المجالات، وفكرة عامة عن الميناء من مدير عام العلاقات العامة ثم إيضاح فكرة التدريب وطبيعته وتوجيهاته، وكلمة من مدير عام إدارة التنظيم والإدارة وجه خلالها بعض الإرشادات للمتدربين.

كما استمع المتدربون إلى كلمة من الربان شاهين الذي رحب بهم، موضحا حرص الميناء على تفعيل المشاركة المجتمعية وأبدى سعادته بهذا العدد الذي يدل على نجاح الهيئة في جهودها نحو تدريب الطلبة والخرجين وحرصه على صقل مهاراتهم بالتدريب العملي وربطه بالمادة العلمية.

وأجاب مدير عام التنظيم والإدارة عن استفسارات الطلاب، بشأن العملية التدريبية، ووزعوا على الإدارات تمهيدًا لبدء عملية التدريب الصيفي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ميناء دمياط يستقبل 700 طالب جامعي لتدريبهم خلال الصيف ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق