ننشر أسباب إزالة شادر لحوم بطريق "بلبيس – أبو حماد" (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ننشر أسباب إزالة شادر لحوم بطريق "بلبيس – أبو حماد" (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

أمر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بإزالة شادر لبيع اللحوم، مُقام بالمخالفة على طريق "بلبيس – أبو حماد" بدائرة مركز ومدينة بلبيس؛ وذلك لقيام صاحبه بالتعدي على حرم الطريق وإلقاء مخلفات الذبح على جانب المجرى المائي.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة شنها المحافظ، اليوم الاثنين، على مركز ومدينة بلبيس، للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

وأوضح المحافظ، أن صاحب الشادر يقوم بسرقة التيار الكهربائي وتخزين اللحوم بطريقة غير صحية، ما يضر بحياة المواطنين، فضلًا عن شروعه في إقامة مطب صناعي مستخدمًا الرمال والزلط ومعدات الإنشاء لإقامته على الطريق، ما يساهم في تعطل حركة المرور ووقوع حوادث مفاجئة يترتب عليها إزهاق أرواح المواطنين.

وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة بلبيس بإزالة الأكشاك وشوارد بيع اللحوم والفاكهة المُقامة على الطريق العام بالمُخالفة، والتي يقوم أصحابها بسرقه التيار الكهربي والتعدي على حرم الطريق، وذلك حفاظًا على المال العام وإعادة الوجة الجمالي والحضاري للمدينة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ننشر أسباب إزالة شادر لحوم بطريق "بلبيس – أبو حماد" (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق