محافظ الشرقية يفاجيء مستشفى الصدر والتدرن بأبو حماد (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ الشرقية يفاجيء مستشفى الصدر والتدرن بأبو حماد (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

فاجأ الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، العاملين بمستشفى الصدر والتدرن بـ"القطاوية" بمركز أبو حماد، وذلك في جولته للاطمئنان على الخدمة الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على المستشفى، والتأكد من التزام الأطباء وطاقم التمريض بمواعيد العمل المحددة والنوبتجيات المسائية والصباحية المكلفين بها.

وتجول المحافظ داخل المستشفى، حيث اطمأن على الحالة الصحية للمرضى واستفسر منهم عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم، كما تفقد الصيدلية للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة وصرفها للمرضى، مشددًا على إدارة المستشفى بحسن استقبال المواطنين وتقديم خدمة صحية وعلاجية للمرضى.

وحرص محافظ الشرقية على تفقد عددٍ من الشوارع بمدينة أبو حماد للاطمئنان على تنفيذ تعليماته وتكليفاته السابقة لرئيس المدينة برفع وإزالة الإشغالات والأكشاك المخالفة وفتح محاور مرورية جديدة بالمدينة لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة.

ولاحظ المحافظ قيام أحد المواطنين بتبوير قطعة أرض على مساحة كبيرة واستخدامها في تشوين مواد البناء من رمال وزلط، وكذلك قيام أحد المواطنين باستغلال قطعة أرض فضاء مجاورة للأحياء السكنية وتحويلها إلى نقطة لجمع وفرز مخلفات القمامة، ما يتسبب في إنبعاث روائح كريهة، ليأمر المحافظ رئيس مركز ومدينة أبو حماد باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفتين وتطبيق القانون بقوة وحسم.

واختتم المحافظ جولتة بتفقد مصنع لتعبئة وبيع الفول السوداني بقرية "الأسدية" مقدمًا الشكر لصاحب المصنع لمساهمته في توفير فرص عمل حقيقية للشباب من أبناء القرية والقرى المجاورة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ الشرقية يفاجيء مستشفى الصدر والتدرن بأبو حماد (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق