3 طلاب يحصلون على المركز الأول على مستوى الجمهورية بالبحر الأحمر في التعليم الفني (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
3 طلاب يحصلون على المركز الأول على مستوى الجمهورية بالبحر الأحمر في التعليم الفني (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

حصد 3 طلاب بمحافظة البحر الأحمر، المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، فى نتائج امتحانات الدبلومات الفنية، والذى أعلنها وزير التعليم منذ قليل فى مؤتمر صحفى.

وحصل الطالب إبراهيم محمد صديق الصغير، الطالب بمدرسة فصول التعليم والتدريب المذدوج الملحقة بصالح عوض الله الفنية الصناعية المتقدمة فصل "البترول"،على المركز الاول مكرر فى دبلوم المدارسالثانوية الفنية الصناعية"التعليم المذدوج" وجاء معه بذات المركز ونفس المجموع 559 وذات المدرسة،الطالب على محمد على محمد كلاهما بمجموع 98.1%. 

فيما حصلت الطالبة بسمة عسران بكير"دبلوم المدارس الصناعية -تدريب مهنى على المركز الاول على مستوى الجمهورية بمجموع 99.2% وهى طالبة بمدرسة الغردقة الثانوية الصناعية بنات"تدريب مهنى".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 3 طلاب يحصلون على المركز الأول على مستوى الجمهورية بالبحر الأحمر في التعليم الفني (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق