مصرية ومن النوبة.. ملكة بريطانيا تكرمها لأعمالها الخيرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

مصرية ومن النوبة.. ملكة بريطانيا تكرمها لأعمالها الخيرية

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

أكدت إيناس إبراهيم هلال المصرية التي التقت الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا في قصرها، اعتزازها بمصريتها ومتابعتها المستمرة لكافة الأحداث والمستجدات التي تجري على أرض الوطن، رغم أنها من الجيل الثاني للمصريين بالخارج وولدت في إنجلترا، مثمنة اهتمام القيادة السياسية بدور المرأة المصرية والدفع في اتجاه تقلدها مناصب رفيعة المستوى.

والفتاة الشابة إيناس إبراهيم هلال، من مواليد إنجلترا ذات أصول مصرية ومقيمة في بريطانيا، لتهنئتها على تكريمها من قبل الملكة إليزابيث الثانية نظير خدمتها للمجتمع المحلي هناك وقيامها بعدد من الأعمال الخيرية.

وأعربت الوزارة عن فخر مصر والمصريين بما تقوم به الشابة إيناس من أعمال مجتمعية هامة أوصلتها للتكريم من ملكة إنجلترا، فهي خير ممثل عن الهوية المصرية، ونقلت لها بعضا من جهود الدولة المصرية ممثلة في المجلس القومي للمرأة في الدفاع عن قضايا المرأة وحقوقها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصرية ومن النوبة.. ملكة بريطانيا تكرمها لأعمالها الخيرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق