برلماني يكشف أهمية مؤتمر جسور التجارة الخارجية لأسواق شرق ووسط أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

برلماني يكشف أهمية مؤتمر جسور التجارة الخارجية لأسواق شرق ووسط أفريقيا

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

أكدت النائب سمير البطيخي عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن الصادرات المصرية للقارة السمراء، تزايدت الفترة الأخيرة فضلا عن قلة الواردات، لافتا إلى أهمية بدء فعاليات مؤتمر "جسور التجارة الخارجية لأسواق شرق ووسط أفريقيا" بالتعاون مع الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى والشركة القابضة للتأمين.

وأشار النائب سمير البطيخي في تصريحاته لـ"صدي البلد" إلي أن هذه المؤتمرات تقوم بدراسة المواقف والأمور في هذا الشأن ومن ثم تخرج بتوصيات يكون لها دور في تقديم كثير من الحلول للصعوبات التي تواجه المصدرين في هذا الأمر، وتسيير خطوط لنقل البضائع.

جدير بالذكر أن فعاليات مؤتمر "جسور التجارة الخارجية لأسواق شرق ووسط أفريقيا" تبدأ الثلاثاء وذلك بالتعاون مع الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى والشركة القابضة للتأمين.

ويهدف المؤتمر إلى إطلاق سلسلة من خدمات النقل واللوجستيات التي توفرها الشركات التابعة فى مجالات النقل البحرى والبرى والتجميع والشحن والتخليص الجمركى وإدارة المخازن والمراكز اللوجستية والتأمين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( برلماني يكشف أهمية مؤتمر جسور التجارة الخارجية لأسواق شرق ووسط أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق