تجهيز 175 فريقا طبيا للكشف على أمراض سرطان الثدي في القليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

تجهيز 175 فريقا طبيا للكشف على أمراض سرطان الثدي في القليوبية

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

ينشر موقع صدى البلد الإخباري أماكن تواجد الفرق الطبية المختصة بإجراء الكشف المبكر عن أمراض سرطان الثدى، حيث يبلغ إجمالى المستهدف من الحملة مليون و600 ألف سيدة بالقليوبية، وتم الاستعداد الكامل للحملة.

وجهزت مديرية الصحة بالقليوبية 161 وحدة صحية بالإضافة إلى 3 مستشفيات أخرى وهم مستشفى أبو المنجا العام وناصر المركزى وبهتيم المركزين، وتم الدفع بـ 175 فرقة كما تم تدريب عدد 190 طبيبة نظريا وعلميا.

وكان الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية دشن اليوم الإثنين مبادرة دعم صحة المرأة المصرية للكشف المبكر عن أمراض سرطان الثدى، التى تنطلق اليوم بالمحافظة ضمن محافظات المرحلة الأولى بحضور الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة، ومحمد خيرى رئيس مدينة طوخ، ومشاركة عدد كبير من السيدات بالقرية.

وأكد المحافظ خلال التدشين، أن المبادرة هى امتداد لحزمة جيدة من الخدمات الصحية المقدمة للمرأة المصرية، والتى تشمل الكشف الكامل عن جميع الأمراض التى قد تصيب المرأة بداية من سوء التغذية ومشاكل البلوغ والحمل ومتابعته والمضاعفات الناتجة من الحمل المتكرر، بالإضافة إلى الكشف عن سرطان الثدى في المراحل المبكرة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تجهيز 175 فريقا طبيا للكشف على أمراض سرطان الثدي في القليوبية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق