والد طالبة "محاولة الانتحار" يفجر مفاجأة عن سبب قفز ابنته من الشباك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فجر ولي أمر "ريناد. ش. س"، 17 عاما، طالبة الثانوية العامة بالدقهلية، التي قفزت من أعلى أثناء امتحانات الثانوية العامة، مفاجأة عند في تحريره محضر بمركز شرطة السنبلاوين، اليوم الإثنين، اتهم خلاله المراقبين في لجنة امتحان نجلته أثناء امتحان مادة الفلسفة يوم السبت الماضي، بمنعها من الذهاب للحمام رغم إصابتها بنزلة معوية، مما اضطرها للإلقاء بنفسها من شرفة النافذة باللجنة.

وكان اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بتحرير ولي أمر طالبة، محضر شرطة بمركز شرطة السنبلاوين يتهم فيه المراقبين بمنع ابنته من الذهاب للحمام أثناء امتحان الثانوية العامة.

وأكد والد الطالبة في بلاغه، أن ابنته أصيبت بنزلة معوية شديدة تسببت لها في مغص وإسهال قبل امتحان مادة الفلسفة، وذهبت إلى لجنة الحمام، وأخبرت الملاحظين بمرضها إلا أنهم رفضوا ذهابها للحمام، وجلست تتلوى من شدة الألم، وهو ما اضطرها للإلقاء بنفسها من شباك اللجنة مما تسبب في إصابتها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( والد طالبة "محاولة الانتحار" يفجر مفاجأة عن سبب قفز ابنته من الشباك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : تحيا مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق