بعد حصولها على المركز الرابع في الدبلومات الفنية.. إيمان: "توفيق من الله وبركة دعاء أمي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد حصولها على المركز الرابع في الدبلومات الفنية.. إيمان: "توفيق من الله وبركة دعاء أمي" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

عبرت إيمان عامر، الطالبة بمدرسة طنطا الفنية الصناعية، نظام الـ 3 سنوات، عن سعادتها بحصولها على المركز الرابع بنسبة 97،7%، في شهادة الدبلومات الفنية، على مستوي الجمهورية، وتحقيق حلم أسرتها.

وأشارت إلى أنها لم تكن تتوقع حصولها على هذه المركز وأنها كانت تأمل في حصولها على مركز على مستوي المحافظة أو المدرسة، وأنها كانت تذاكر 8 ساعات يوميا، وكانت تسعي لتحقيق حلمها بدخولها كلية من التعليم الفني الصناعي، حيث أنها لم تتمكن من دخول الثانوية العامة من الشهادة الإعدادية، واليوم حققت حلمها بحصولها على المركز الرابع على مستوي الجمهورية، وانها لم تقرر بعد دخولها كلية معينة وأن كان الاقرب معهد فني صحي، حيث ان اخواتها جميعهم في التمريض.

وأوضحت أن حصولها على المركز الرابع علي مستوي الجمهورية، توفيقا من الله ثم ببركة دعاء والدتها التى تعمل ربة منزل وكانت ترفض أن تساعدها في أعمال المنزل، وأيضا والدها الذي يعمل في شركة غزل المحلة فكان دائما ما يشجعها على المذاكرة وتحقيق أعلى الدرجات من أجل تحقيق حلمها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد حصولها على المركز الرابع في الدبلومات الفنية.. إيمان: "توفيق من الله وبركة دعاء أمي" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق